شركة نقل اثاث بالرياض | رواد التعاون

شركة نقل اثاث بالرياض
عملية نقل الأثاث من العمليات المرهقة والمجهدة التي يجب القيام بها على أكمل وجه لنقل قطع الأثاث بسلامة وأمان دون التعرض للكسر أو التلف، شركة نقل اثاث بالرياض هي الساعد الأيمن لك في الحصول على عملية نقل الاثاث الخاص بك من الرياض لأي مكان داخل المملكة.
 شركة نقل اثاث بالرياض
مميزات شركة نقل اثاث بالرياض
  • تعتمد الشركة على مجموعة من العمال والفنيين المتخصصين في العديد من المجالات مثل السباكة والكهرباء والنجارة وغيرها، حيث يقوم هؤلاء العمال من فك وتركيب وصيانة جميع أنواع قطع الأثاث والأجهزة المختلفة وغرف النوم والمعيشة بطريقة سليمة ولا تعرضها للتلف أو الفقد.
  •  تستخدم شركة نقل اثاث بالرياض مجموعة من المعدات والأجهزة التي تساعد بالقيام بعملية فك وتنزيل وتركيب الأثاث مثل الأوناش المختلفة الأحجام التي تستخدم في تنزيل ورفع الأثاث من الأدوار العليا، كما يستخدم الدرج الكهربائي في حالة ضيق الدرج العادي للمنزل.
  • توفر شركتنا لـ نقل اثاث بالرياض مجموعة من معدات التغليف المتميزة مثل الكراتين المبطنة بالفل لترتيب الأدوات الزجاجية والمقتنيات المنزلية المختلفة، والأكياس المخصصة لتغليف السجاد والموكيت، وكراتين خاصة لتغليف الأجهزة والمكيفات والمبردات المختلفة، وتستخدم حبال ذات متانة عالية لتحمل الضغط الزائد.
  •  توفر الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة مثل تنظيف السجاد والموكيت والكنب والمجالس قبل القيام بتغليفها حتى يتم فرشها في المبنى الجديد بصورة فورية.
  • تعتمد الشركة مجموعة من الأسعار التي لا يمكن للشركات الأخرى منافستها.
  •  توفر الشركة مجموعة من السيارات المغلقة والمفتوحة ذات الأحجام المختلفة التي يتم من خلالها نقل الأثاث من مكان لأخر.
  • السائق من أهم عوامل نجاح عملية النقل، حيث يتم اختيارهم بصورة دقيقة ومن حاملي رخص القيادة الدولية لضمان رحلة نقل متميزة.
شركة نقل اثاث بالرياض توفر خدمة تخزين الاثاث
تقدم الشركة خدمة مميزة وجديدة حيث تقوم بتوفير مخازن في جميع مناطق المملكة، حيث قد يحتاج العميل لتخزين الأثاث الخاص به لعدم توافر المنزل أو المبنى الجديد الذي سيتم الانتقال إليه، فقامت الشركة بتوفير مخازن على درجة عالية من التهوية والأمان لتستوعب الأثاث الخاص بك لمدة غير محددة من الوقت مع الحفاظ عليه من السرقة وسوء التخزين، توفر الشركة عدد من العمال للقيام بتنظيف الأثاث بصورة دورية، مع وضع خطة أمنية بشرية وذات أجهزة حديثة لضمان عدم فقد قطع من الأثاث.
لا تتردد من التواصل مع شركة نقل اثاث في بالرياض فهي الأفضل.


تعليقات